ليس هناك خلاف على أن تعلم اللغة الإنجليزية أصبح محوريا لأولئك الذين يريدون الارتقاء بمستواهم التعليمي والعلمي، وذلك إما بمحاولة الالتحاق بأفضل الجامعات في الخارج، أو دراسة المساقات التي يعج بها الإنترنت، أو حتى قراءة المقالات والمنشورات العلمية والثقافية الإنجليزية.

يمثل تعلم اللغة الإنجليزية تحديا لكثير من الناس لأسباب عديدة، منها الصعوبة التي تواجههم في تعلم اللغة ذاتها، أو صعوبة الاستمرار في التعلم دون انقطاع، أو ضيق الوقت والمال.

لكن مع تطور التكنولوجيا وتغلغلها في شتى أمور حياتنا في القرن الواحد والعشرين، أصبحت هذه التحديات أوهن من ذي قبل. فقد أتاح الإنترنت طرقا أكثر فعالية من الطرق التقليدية التي عهدناها، وأصبحت المواقع تتنافس فيما بينها لتقديم أفضل أساليب التعلم بأسهل الطرق وأسرعها وأرخصها سعرا.

ومن بين المواقع التي تتميز بتفوقها في توفير المحتوى عال الكفاءة وتقديمه بشكل يحدمن التحديات التي ذكرناها سابقا، موقع مدرسةEF إنجليش لايف. يتميز هذا الموقع في تقديمه محتواه بالمرونة، فهو يعطيك الفرصة لتصميم دورتك التعليمية المناسبة عبر الإجابة على بعض الأسئلة السريعة التي من خلالها تحدد أهدافك في تعلم الإنجليزية واختيار المستوى الأنسب لك من 16 مستوى مختلفا. يقدم الموقع

  1. دروسا تفاعلية بنظام مليء بالوسائط السمعية والبصرية،
  2. وفصولا للمحادثة الجماعية لممارسة التحدث بالإنجليزية مع طلاب آخرين،
  3. كما يوفر الموقع نظاما للتعرف على الصوت ليقيم نطقك.
  4. يمنحك الموقع شهادات معتمدة عقب اجتيازك أي مستوى من مستوياته.

لماذا تتعلم اللغة الانجليزية أونلاين أفضل؟

 

لكن التعلم في EF إنجليش لايف لا يقتصر على المبتدئين فحسب، فهو يوفر لك الاستعدادات اللازمة التي تؤهلك للحصول على درجة عالية في التوفل والايلتس وفي التويك أيضا.

هنالك العديد من الشخصيات المؤثرة عبر قنوات التواصل الاجتماعي تعلموا اللغة الانجليزية عن طريق هذا الموقع، كمحمد كويلي من الكويت، وعمر عبد الرحيم من مصر، والكثير غيرهم الذين اشادو بانجليش لايف الذي يمكنك ان تشترك في احد دوراته للغة الانجليزية مقابل 1 دولار للشهر الاول.