تقدم شركة آيرهيد كاندي ماكر أول آلة لبيع الحلوى تحت الماء للعالم في الوقت المناسب من العام لموسم السباحة، والعملة المطلوبة لهذه الآلة هي المرح!

أعلنت شركة آيرهيد -المعروفة بحلوى تانجي تافي ذات الألوان الزاهية والمنعشة- عن إطلاق أول آلة بيع تحت الماء في العالم في أواخر مايو 2024، وهذه الآلة مصممة لتوزيع حلوى آيرهيد بينما يغمرها الماء بالكامل.

ويأتي إلهام صناعة هذه الآلة من دراسة حديثة سلطت الضوء على تغير كبير في عادات السباحة لدى البالغين، وفقًا لبيان صدر من شركة الحلويات الهولندية بيرفيتي فان ميلي الصانعة لحلوى آيرهيد.

وذكرت الشركة في البيان أن 75% من البالغين تقريبًا قالوا إنهم لا يسبحون بالتواتر الذي كانوا يسبحون به عندما كانوا أطفالًا، وأن الحلوى مثل حلوى آيرهيد ترتبط مع ذكرى أيام الصيف في حمام السباحة. بواسطة هذا الاختراع الجديد، تهدف شركة آيرهيد إلى إحياء تلك الذكريات الجميلة وتشجيع البالغين على العودة مرة أخرى والغوص في المسابح.

قال كريج كوشرا، نائب رئيس التسويق في شركة بيرفيتي فان ميلي: «من المؤكد أن آلة البيع تحت الماء الخاصة بنا ستثير حماسة البالغين بشأن القفز مرة أخرى إلى المسبح، وإعادة إحياء ذكريات أيام الصيف الجميلة الخالية من الهموم، يشعر الكثير من الناس بالحنين إلى ذكريات تذوق حلوى آيرهيد في المسابح في يوم صيف حار، ونريد أن نعيد لهم هذا الشعور الجميل المرتبط بالذكرى مرة أخرى، مع إضافة لمسة من المرح».

تقول الشركة إن آلة بيع الحلوى قادرة على العمل تحت الماء على عمق يصل إلى 2.4 متر، وذلك بفضل التصميم المقاوم للماء ونظام دفع هوائي يطلق الحلوى للسباحين المتحمسين. وعلى غير المعتاد كما في آلات بيع الحلوى التقليدية، العملة لنسخة هذه الآلة تحت الماء هي المرح، ما يعني أن أي شخص يرغب في بعض الألعاب البهلوانية المائية الغريبة سيتمكن من الحصول على ما يشبعه من الحلوى.

للإعلان عن للآلة المُبتكرة، روجت شركة آيرهيد بمقطع فيديو يصور آلة بيع الحلوى تحت الماء وهي توزع الحلوى على السباحين.

عرضت شركة آيرهيد هذه الآلة للبيع مقابل 7000 دولار أمريكي من خلال موقعها، ومع كل عملية شراء لآلة بيع الحلوى يأتي معها إمداد مدى الحياة من حلوى آيرهيد.

اقرأ أيضًا:

ما مدى قربنا من الربط بين العقل والآلة؟

لماذا نعشق الشوكولاتة ؟

ترجمة: محمد إسماعيل

المصدر